
انطلقت من القاهرة اليوم الإثنين، اجتماعًا رسميًا لمجموعة العشرين، بالقاهرة، ويستمر على مدى ثلاثة أيام، هذا الحدث يعكس المكانة الإقليمية والدولية التي باتت تحظى بها مصر، ودورها المتنامي في الدفاع عن مصالح الدول النامية والإفريقية داخل المحافل الدولية.




